التسويق العقاري الإلكتروني

يشهد القطاع العقاري تحولات والتطورات سريعة في ظل التوسع الرقمي وزيادة مستخدمي الانترنت. والتسويق الالكتروني هو التسويق الذي يعتمد على التقنية من اجل الترويج للمنتجات والحلول العقارية وقد أصبح واحدا من أهم وسائل التسويق والأكثر انتشارا. و تشمل خدماتنا للتسويق الالكتروني على ثلاثة مراحل وخطوات أساسية:

إيجاد الفرصة العقارية

وهي عملية إيجاد الفرصة التي يقصد بها امتلاك العقار الذي سيتم التسويق والترويج له من أجل الربح، عن طريق بيعه وهذا يتم إما بشراء العقار نفسه، أو بناءه أو تأسيسه من البداية.

الترويج العقاري

وهي الخطة المحورية في التسويق العقاري وذلك من خلال الترويج والتسويق للعقار وخصائصه ومميزاته التي تجعله جذّاب ومرغوب لكثير من العملاء وذلك بهدف تحقيق الربح المطلوب.

إتمام الصفقة

وهي المرحلة الأخيرة حيث يتم إتمام عملية البيع بين الأطراف المختلفة وضمان رضا العملاء باكتمال الصفقة بنجاح وفاعلية.