التسويق العقاري

عملية التسويق العقاري هي عبارة عن خطط تسويق مدروسة تقوم على مسح دقيق لبيئة العقار وعلى عناصر أساسية مثل تحليل الأداء والخطط الاستراتيجيّة، ودراسة العملاء بدقة، ومعرفة الشركات المنافسة والأسواق المستهدفة.
تشمل خدمة التسويق العقاري لدينا أبحاث السوق لخلق خطة تسويقية ناجحة والوصول إلى العميل المناسب للمنتجات المناسبة له في الوقت المناسب والسعر المناسب وتعتمد استراتيجياتنا التسويقية على تحديد الجمهور المستهدف بدقة ومعرفة احتياجاتهم وطلباتهم حتى نتمكن من عرض العقار بالطريقة والمميزات التي يبحث عنها الجمهور، والحصول على أعلى نسبة مبيعات.

التسويق العقاري الإلكتروني

يشهد القطاع العقاري تحولات والتطورات سريعة في ظل التوسع الرقمي وزيادة مستخدمي الانترنت. والتسويق الالكتروني هو التسويق الذي يعتمد على التقنية من اجل الترويج للمنتجات والحلول العقارية وقد أصبح واحدا من أهم وسائل التسويق والأكثر انتشارا. و تشمل خدماتنا للتسويق الالكتروني على ثلاثة مراحل وخطوات أساسية:

إيجاد الفرصة العقارية

وهي عملية إيجاد الفرصة التي يقصد بها امتلاك العقار الذي سيتم التسويق والترويج له من أجل الربح، عن طريق بيعه وهذا يتم إما بشراء العقار نفسه، أو بناءه أو تأسيسه من البداية.

الترويج العقاري

وهي الخطة المحورية في التسويق العقاري وذلك من خلال الترويج والتسويق للعقار وخصائصه ومميزاته التي تجعله جذّاب ومرغوب لكثير من العملاء وذلك بهدف تحقيق الربح المطلوب.

إتمام الصفقة

وهي المرحلة الأخيرة حيث يتم إتمام عملية البيع بين الأطراف المختلفة وضمان رضا العملاء باكتمال الصفقة بنجاح وفاعلية.